الخميس 10 محرم 1440 / 20 سبتمبر 2018
صحيفة ضد الالكترونية

جديد الأخبار


تغذيات RSS

الأخبار
اخبار محلية
أهالي المجاردة وبارق ومحايل يشكون تأخر طريق ثربان - القنفذة
أهالي المجاردة وبارق ومحايل يشكون تأخر طريق ثربان - القنفذة
أهالي المجاردة وبارق ومحايل يشكون تأخر طريق ثربان - القنفذة
أكّدوا أن الشركة المنفذة لم تنجز نصف الطريق في المدة المحدّدة
01-11-1434 12:51
ضد - عبدالله اشتكى العديد من المواطنين في محافظات المجاردة وبارق ومحايل، من تأخّر مشروع طريق القنفذة عبر ثربان والقوز لأكثر من ثلاث سنوات، وهو لا يتجاوز 17 كيلو متراً؛ ما يؤكّد ضعف أو تقاعس الشركة المنفذة في إنهاء المشروع، على الرغم من انتهاء المدة المحدّدة للمشروع منذ نهاية العام المنصرم، ولم يُنجز منه سوى أقل من كيلو مترين اثنين، بطبقةٍ سيئةٍ ونوعيةٍ رديئة من السفلتة، على حد وصفهم.

وقال لـ "ضد" المواطن عثمان الشهري: "هذا الطريق يختصر مسافة كبيرة وزمناً لأكثر من ساعةٍ لمَن يرغب السفر للقنفذة أو مكة وجدة, ولكن عمل الشركة المنفذة بهذا الشكل، التي قليلاً ما نرى آلياتها تعمل, وإن عملت تكون ببطءٍ شديد، أعاق الاستفادة من هذا الطريق، الذي أجزم أنه سيكون حيوياً بشكل منقطع النظير في منطقتنا".

وأشار المواطن عبد الله مريف البارقي، إلى أن اللوحة المبينة للمشروع أوضحت (كما في الصورة المرفقة)، إلى أن المشروع بدأ العمل به منذ شهر ذي الحجة لعام 1430 هـ، وينتهي الشهر نفسه لعام 1433هـ، وهو لا يستحق ثلاث سنوات من العمل، ولكن مع هذا، لم تنجز الشركة حتى نصف الطريق في المدة المحدّدة ".

من جانبه طالب المواطن أحمد عسيري، الجهات المسؤولة ومكافحة الفساد، بالتدخل في الأمر، ومحاسبة المسؤول عن تأخير تنفيذ هذا المشروع، الذي يبقى وصمة عارٍ في جبين الشركة المنفذة، على حد تعبيره.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 543


خدمات المحتوى


تقييم
1.00/10 (1 صوت)

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.