الأحد 9 ذو القعدة 1439 / 22 يوليو 2018
صحيفة ضد الالكترونية

جديد الأخبار


تغذيات RSS

الأخبار
اخبار دولية
في فرنسا.. انشاء مسجد للمتحولين جنسيا!!!
في فرنسا.. انشاء مسجد للمتحولين جنسيا!!!
في فرنسا.. انشاء مسجد للمتحولين جنسيا!!!
في مجتمع حرم من نعمة الاسلام
01-17-1434 08:13
ضِدْ - متابعات


وفقا لصحيفة "لو موند" الفرنسية انشاء مسجد "صديق للمثليين" والسحاقيات، والمتحولين جنسيا ، وسيتم تشجيع النساء على إمامة الصلاة فيه وفقا للصحيفة.

صاحب الفكرة هو لودوفيك محمد زاهد 35 عاما فرنسي من أصل جزائري حاصل درجة الدكتوراه في الأنثروبولوجيا وعلم النفس، يتوقع حضور 20 مسلما للمسجد ويعتقد أن زوار المسجد سيتزايدون بسرعة حيث يقول في مقابلة مع "لوموند" أن جمعيته، "المسلمون المثليون في فرنسا" لديها الآن أكثر من 325 عضوا، بينما يتذكر أنها تأسست في عام 2010 مع مجموعة صغيرة من ستة أشخاص فقط.

وقبل اليوم كان، لودوفيتك زاهد محمد يصلي كل يوم جمعة مع الآلاف من المسلمين في الجامع الكبير في باريس بحسب تعبير الصحيفة.
وأفادت "لوموند" أن زاهد يرى أن المسجد الجديد جاء من أجل توفير " مكان آمن لنصلي فيه ، حتى نتجنب التعرض للأذى اللفظي أو الجسدي" حيث أن المتحولين جنسيا الذين يمرون بمرحلة انتقالية أو الرجال المخنثين على وجه الخصوص، "يتم رصدهم على الفور داخل الحشود" وبالتالي نريد توفير مكان لجميع أولئك الذين قد لا يشعرون بالراحة في الأماكن التقليدية للعبادة.
ويقول زاهد المتزوج من جنوب افريقي منذ عام 2010 "يجب على المسلمين ان لا يشعروا بالخجل فالشذوذ الجنسي ليس مدانا".

هذا ولم تلق هذه المبادرة دعم أي مؤسسة اسلامية وفقا لصحيفة "لوموند" الفرنسية، بل يرى العديد من الأئمة والشخصيات الإسلامية في فرنسا أن المشروع يتعارض مع الدين.
يذكر أن محمد لودفيك لطفي زاهد كان يدعى محمد لطفي زاهد، وترعرع في كنف عائلة جزائرية متدينة انتقلت الى فرنسا عندما كان في الثالثة من العمر، وعاش صراعا طويلا بين ميوله المثلية وما تربى عليه في بيئة عائلية ودينية ترفضها.


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 544


خدمات المحتوى


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.