الأربعاء 4 ربيع الأول 1439 / 22 نوفمبر 2017
صحيفة ضد الالكترونية

جديد الأخبار


تغذيات RSS

الأخبار
اخبار محلية
هدى العميل..نورة الفايز..قريباً بمجلس الشورى
هدى العميل..نورة الفايز..قريباً بمجلس الشورى
هدى العميل..نورة الفايز..قريباً بمجلس الشورى
القائمة لاتضم اي شخصية نسائية متدينة!!!
02-10-1434 05:03
ضِدْ - ريم محمد ذكرت مصادر إن عدد النساء اللاتي سيدخلن مجلس الشورى لن يكون كبيراً، و قالت العدد سيكون بنسبة 10% من عدد الأعضاء البالغين 150 عضواً.

كما ألمحت تلك المصادر إلى عدد من الأسماء المعروفة في المجتمع السعودي على أنهن يحظين بنصيب وافر من الحظ لأن يأخذن مكاناً تحت قبة المجلس والتاريخ، منهن من يعملن كمستشارات غير متفرغات تم تعيينهن سابقاً، ومنهن أسماء جديدة.

ويُرجح المصدر ان عدد العضوات غير المتفرغات 12 عضوة وهن الجوهرة العنقري، وآسيا آل الشيخ، ومها المنيف، ومي العيسى، وفاطمة جمجوم، والجوهرة بوبشيت، ومحاسن فلمبان، و نورة الأصقه، وإلهام حسنين، ووفاء طيبة، وبهيجة بهاء عزي، ونهاد الجشي، وتحمل كل هؤلاء النسوة شهادة الدكتوراه.

المصادر ذكرت أن الأسماء الجديدة قد تدور حول كفاءات نسائية في عدد من المصالح والجامعات السعودية، وأهمهن مديرة جامعة الأميرة نوره هدى العميل، وهي تحمل درجة دكتوراه فلسفة.وكذلك موضي الزهراني مشرفة قسم الحماية الاجتماعية في منطقة الرياض التابع لوزارة الشؤون الاجتماعية، وهي حاصلة على درجة الدكتوراه في علم نفس. كما ان الدكتورة نورة الفايز نائبة وزير التربية دخلت هذه الترشيحات وفق المصادر ذاتها.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 743


خدمات المحتوى


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.