الثلاثاء 6 محرم 1439 / 26 سبتمبر 2017
صحيفة ضد الالكترونية

جديد الأخبار


تغذيات RSS

الأخبار
اخبار محلية
اصابة 13 مصريا من مخالفي الاقامة بالسعودية
اصابة 13 مصريا من مخالفي الاقامة بالسعودية
اصابة 13 مصريا من مخالفي الاقامة بالسعودية
خلال عملية ترحيلهم..والجميع بحالة صحية طيبة
02-14-1434 11:48
ضِدْ - متابعات أكدت مصادر رسمية في القاهرة الخميس، إصابة 13 مصرياً من مخالفي قوانين الإقامة في المملكة العربية السعودية، أثناء ترحيلهم إلى مصر، نتيجة حادث تعرضت له حافلة كانت تقل عشرات الركاب، على الطريق بين مدينتي أبها وجدة، غربي المملكة.

وقالت وزارة الخارجية المصرية، في بيان أصدرته في وقت متأخر من مساء الأربعاء، إن المصريين المصابين في الحادث، الذي أدى إلى انقلاب الحافلة، كانوا في طريقهم للترحيل من السعودية، وأشار البيان إلى أن الحافلة كانت تقل 47 راكباً من جنسيات مختلفة، لم يتم الإفصاح عنها.

وذكر موقع "أخبار مصر"، التابع للتلفزيون الرسمي، أن قنصل مصر العام في جدة، السفير عادل الألفي، أوفد مندوباً من القنصلية لزيارة المصابين المصريين في مستشفى "عسير" الدولي، للاطمئنان على حالاتهم، وتلقيهم الرعاية الطبية.

ولفت المصدر نفسه إلى أنه "اتضح أنهم (المصابين) جميعاً بحالة طيبة، وخرجوا من المستشفى بعد تلقيهم الإسعافات الضرورية، وتمت إعادتهم إلى مركز ترحيلات أبها."

وأضاف أن القنصلية المصرية تجري حالياً اتصالات لإنهاء إجراءات ترحيلهم إلى مصر، كما تسعى لترحيلهم من مطار أبها مباشرة، دون الحاجة لنقلهم إلى مركز ترحيلات جدة.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 426


خدمات المحتوى


تقييم
1.00/10 (1 صوت)

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.