الجمعة 10 رمضان 1439 / 25 مايو 2018
صحيفة ضد الالكترونية

جديد الأخبار


تغذيات RSS

الأخبار
اخبار محلية
طيران الخليج و الخطوط الجوية القطرية..بالمملكة
طيران الخليج و الخطوط الجوية القطرية..بالمملكة
طيران الخليج و الخطوط الجوية القطرية..بالمملكة
فوز عطاء الشركتين..
02-16-1434 08:19
ضِدْ - ريم محمد أعلنت الهيئة العامة للطيران المدني السعودي اليوم فوز عطائي "شركة طيران الخليج وشركائهم" و"شركة الخطوط الجوية القطرية" برخصة ناقل جوي وطني حيث تقدما بأفضل العطاءات المتنافسة للحصول على الرخصة.


وقالت الهيئة في بيان اليوم إنها قامت بتحليل العطاءات وتقييمها بمساعدة شركة "إس إتش آند إي" الأميركية العالمية المستشار الفني للهيئة وإن منهجية تقييم الشركات المتنافسة تضمنت المعايير والإجراءات المستخدمة عالميا مشيرة الى أنه تقدم لها في المرحلة الأولى "14" شركة للحصول على رخصة ناقل جوي وطني وقامت الهيئة بفرز العروض المقدمة ودراستها وتأهيل الأفضل والأكثر كفاءة في مجال صناعة الطيران وتم تسليم وثيقة طلب العروض لسبع شركات تأهلت للحصول على رخصة ناقل جوي وطني.


وأوضحت أنه في بداية أكتوبر 2012 قدمت ست شركات عروضها النهائية والتفصيلية وهي العروض التي قيمتها الهيئة واختارت منها العرضين المقدمين حيث تضمن ملف شركة طيران الخليج وشركائها خططا تشغيلية رفيعة تشكل إضافة لصناعة النقل الجوي بالمملكة وتنفيذ رحلات داخلية ودولية تصب في مصلحة المسافرين لدرجتي رجال الأعمال والضيافة.


كما قدمت شركة الخطوط الجوية القطرية عرضاً متقدما ركزت من خلاله على تقديم خدمات نوعية للمسافرين وفق معايير عالمية على الرحلات الداخلية والدولية.


وذكرت الهيئة أن الشركتين الفائزتين ستقومان باستكمال الإجراءات النهائية للحصول على التراخيص اللازمة للتشغيل التي ستستغرق من ثلاثة إلى ستة أشهر ووفق جاهزيتهما التشغيلية.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 466


خدمات المحتوى


تقييم
1.00/10 (1 صوت)

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.