الأحد 13 محرم 1440 / 23 سبتمبر 2018
صحيفة ضد الالكترونية

جديد الأخبار


تغذيات RSS

الأخبار
اخبار محلية
خادم الحرمين الشريفين يرأس جلسة مجلس الوزراء
خادم الحرمين الشريفين يرأس جلسة مجلس الوزراء
خادم الحرمين الشريفين يرأس جلسة مجلس الوزراء
11-29-1433 10:43
واس جدة 29 ذو القعدة 1433 هـ الموافق 15 أكتوبر 2012 م واس
رأس خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ، الجلسة التي عقدها مجلس الوزراء، بعد ظهر اليوم الاثنين ، في قصر السلام بجدة.
وفي بداية الجلسة ، أعرب خادم الحرمين الشريفين عن ترحيب المملكة العربية السعودية حكومة وشعباً ، بحجاج بيت الله الحرام ، متوجهاً - أيده الله - بالشكر والثناء للمولى جلت قدرته على ما أنعم به على المملكة من نعم كثيرة ، منها خدمة حجاج بيت الله الحرام ، الذين يتوافدون من كل فج عميق لأداء فريضة الحج وزيارة المسجد النبوي الشريف.
وأوضح معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة ، في بيانه لوكالة الأنباء السعودية ، عقب الجلسة ، أن المجلس ، وقف على آخر الاستعدادات لخدمة ضيوف الرحمن ، وقد وجه الملك المفدى الجميع بتوفير كل ما يحتاجه حجاج بيت الله الحرام من خدمات ، ومضاعفة الجهود في هذا الشأن بما يضمن بمشيئة الله تعالى أداءهم مناسك الحج بكل يسر واطمئنان ، سائلاً الله أن يتقبل منهم حجهم.
بعد ذلك استعرض المجلس ، تقريراً عن تطور الأحداث في المنطقة والعالم ، حيث أطلع خادم الحرمين الشريفين المجلس على مباحثاته مع معالي مبعوث الأمم المتحدة وجامعة الدول العربية الخاص إلى سوريا الأخضر الإبراهيمي ، التي تناولت الأوضاع الراهنة في سوريا، والسبل الكفيلة بإنهاء جميع أعمال العنف ووقف نزيف الدم وترويع الآمنين، وانتهاكات حقوق الإنسان في سوريا.
ونوه المجلس بالتوصيات والقرارات الصادرة عن اجتماعات أصحاب السمو والمعالي وزراء الشؤون البلدية والقروية والبترول والثقافة والإعلام والمياه والكهرباء في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية التي عقدت في الرياض الأسبوع الماضي.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 488


خدمات المحتوى


تقييم
1.00/10 (1 صوت)

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.