الأحد 13 محرم 1440 / 23 سبتمبر 2018
صحيفة ضد الالكترونية

جديد الأخبار


تغذيات RSS

الأخبار
اخبار محلية
المملكة تبذل جهودها كافة من أجل خدمة وراحة حجاج بيت الله الحرام
المملكة تبذل جهودها كافة من أجل خدمة وراحة حجاج بيت الله الحرام
المملكة تبذل جهودها كافة من أجل خدمة وراحة حجاج بيت الله الحرام
بالمؤتمر الصحفي لرئيس لحنة الحج العليا
12-04-1433 09:40
ضِدْ - واس رحب صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبد العزيز وزير الداخلية رئيس لجنة الحج العليا باسم المملكة بجميع حجاب بيت الله الحرام وتتمنى لهم حجا مبرورا وسعيا مشكورا .
وأكد سموه في كلمة استهل بها المؤتمر الصحفي السنوي للحج بعد وقوفه اليوم على استعدادات القوات المشاركة في أعمال الحج أن المملكة تبذل جهودها كافة من أجل خدمة وراحة حجاج بيت الله الحرام .
وقال سموه " لقد شاهدت اليوم استعدادات القوات المشاركة ، وهناك مساندة من القوات المسلحة والحرس الوطني ، والجميع يعمل بجد واجتهاد حتى يكون الحج كما سبقه في الأعوام السابقة ناجحا وميسرا للجميع " .
وحمد سموه الله أن هيأ لهذه البلاد قيادة راشدة تهتم بشؤون المسلمين في كل البلدان ، ومن أهمها تسهيل الحج والعمرة في مكة المكرمة والمشاعر المقدسة والمدينة المنورة ، وأن هذا مستمر طوال العام ، والواقع يشهد على ذلك ، وقال " من رأى الحج في السابق وكيف أصبح في الحاضر يجد فارقا كبيرا وكل ذلك بفضل الله سبحانه وتعالى ثم بفضل القيادة الرشيدة منذ عهد المؤسس الملك عبد العزيز " رحمه الله " وحتى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود " حفظه الله " .
وبين سمو الأمير أحمد بن عبدالعزيز أن المملكة تتوقع دائما ازدياد أعداد الحجاج والمعتمرين كل عام ، ولذلك تقوم بهذه المشروعات والتوسعات من خلال جميع الإمكانات المتاحة وذلك من أجل راحة وسلامة الحجاج .
ولفت سموه الانتباه إلى أن جميع الوزارات والجهات المعنية بالحج والعمرة وكذلك لجنة الحج العليا ولجنتي الحج المركزية في مكة المكرمة والمدينة المنورة تقوم بما هو مطلوب منها كل على حسب مسؤوليته ، ومن ذلك أعداد الخطط والدراسات وتلافي الأخطاء التي قد تحدث .
وقال سموه " واجب المملكة خدمة الحجاج والمعتمرين ونحمد الله على ذلك ، ونعتز ونفتخر بذلك ، والقيادة الرشيدة تحثنا دائما على خدمة ضيوف الرحمن " .
وحث سمو وزير الداخلية رئيس لجنة الحج العليا الحجاج على الالتزام بالأنظمة والقوانين والمشاركة في تنظيم الحج ، داعيا في الوقت نفسه المواطنين إلى خدمة الحجاج في أي مرفق من المرافق والاعتناء بهم كل على حسب عمله .
وسأل الله في ختام كلمته أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وأن يوفقه فيما يبذل من جهود ويجزل له المثوبة .

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 524


خدمات المحتوى


تقييم
10.00/10 (1 صوت)

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.