الإثنين 23 ربيع الأول 1439 / 11 ديسمبر 2017
صحيفة ضد الالكترونية

جديد الأخبار


تغذيات RSS

الأخبار
اخبار محلية
الغذاء والدواء تطلق الحملة التوعوية بمناسبة رمضان
الغذاء والدواء تطلق الحملة التوعوية بمناسبة رمضان
الغذاء والدواء تطلق الحملة التوعوية بمناسبة رمضان
09-02-1434 09:24
ضِدْ - سمية المالكي
إنطلاقاً من سياستها قادت هيئة الغذاء و الدواء الحملة التوعوية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك من خلال قنوات التواصل الاجتماعي ( تويتر - فيس بوك ) بالإضافة إلى وسائل الإعلام المرئي و المسموع . هدف تلك الحملة نشر الوعي و المعرفة للصائمين في الشهر الكريم .
و بحسب ما ذكر في موقع الهيئة الممثلة بقطاع الغذاء فقد سبق لها أن قدمت عدد من النصائح التوعوية للسلامة الغذائية عبر البوابة الالكترونية على الانترنت تضمن ذلك مطوية "سلامة غذائنا في شهر رمضان المبارك" و مطوية "الأغذية المحمرة والمحمصة إرشادات لضمان سلامتها" ومطوية "الأستخدام الآمن لزيوت القلي" وقد تناولت هذه المطويات التنبية على العديد من ا لممارسات التي تحدث خلال شهر رمضان المبارك، وايضاح الطريقة الصحيحة للتعامل مع الأغذية في هذا الشهر المبارك. ويجدر بالذكر أن مركز التوعية الغذائية يضم أكثر من 80 نصيحة من شأنها أن تساعد ربات البيوت في التعامل مع الأغذية من طبخ وحفظ وتقطيع بشكل صحي وسليم، كما تقدم نصائح للآباء والأمهات فيما يخص سلامة الطفل، هذا بالإضافة إلى إلقاء الضوء على الأمراض المعدية وكيفية الإصابة بها وانتشارها، والعديد من النصائح الأخرى.
كما تهدف الهيئة العامة للغذاء والدواء من وضع هذه النصائح عبر بوابتها الالكترونية إلى تسهيل الوصول إلى المعلومة التي من شأنها الاعتماد عليها .

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1005


خدمات المحتوى


تقييم
1.00/10 (11 صوت)

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.